عرض مشاركة واحدة
#1 (permalink)  
قديم 04-01-2007, 04:26 PM
السفير
عضو مجالس الرويضة
السفير غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 90
 تاريخ التسجيل : 19-11-2006
 فترة الأقامة : 6395 يوم
 أخر زيارة : 13-01-2010 (02:29 PM)
 المشاركات : 1,144 [ + ]
 التقييم : 765
 معدل التقييم : السفير عضو ذهبي السفير عضو ذهبي السفير عضو ذهبي السفير عضو ذهبي السفير عضو ذهبي السفير عضو ذهبي السفير عضو ذهبي
بيانات اضافيه [ + ]
Wink محللو الأرصاد.. أكدوا استمرار تدني درجات الحرارة





لاتزال مناطق المملكة تتعرض لموجة برد قارسة؛ حيث تواصل درجات الحرارة انخفاضها لدرجات متدنية تصل إلى ما تحت الصفر خصوصاً على المناطق الشمالية، ويتكون الصقيع في هذه المناطق (أدى إلى أن كست الثلوج عليها) بصورة لم تشهدها من قبل فيما يظل الطقس بارداً نسبياً في أوقات النهار ويشتد خلال ساعات الصباح الأولى وفي فترة الليل وأرجع محللون فلكيون سبب هذه الهجمة الباردة التي تشهدها مناطق المملكة لمنخفض (سيبيريا) وتوقعوا أن تستمر هذه الموجة الباردة خلال الفترة القادمة..

من جانبها أوضحت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها لحالة الطقس اليوم (الخميس) توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي والنسبي من 2 - 4 درجات مئوية.

مؤكداً استمرار برودة الطقس خصوصاً خلال فترة الليل فيما يشتد في فترة الصباح الباكر، وذلك على المناطق الوسطى والشمالية والشرقية.

وبينت مصلحة الأرصاد أن تكون درجات الحرارة العظمى على الرياض 14 فيما الصغرى 3 درجات تحت الصفر. أما في الدمام فتصل العظمى 14 فيما الصغرى 3 درجات بينما في حائل فتصل درجات الحرارة العظمى لـ 13 درجة والصغرى 4 تحت الصفر وبريدة تصل العظمى 15 درجة والصغرى 1 تحت الصفر، بينما في تبوك فتصل العظمى 16 درجة بينما الصغرى 1 درجة تحت الصفر.

وفي كلٍ من عرعر والمجمعة والغاط وشقراء والرس والمذنب والبكيرية والأحساء وبقعاء والقريات ورفحاء تصل درجات الحرارة فيها إلى تحت الصفر.



 توقيع : السفير

رد مع اقتباس