عرض مشاركة واحدة
#30 (permalink)  
قديم 20-04-2008, 02:54 PM
الماسة وحساسة
عضو مجالس الرويضة
الماسة وحساسة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 278
 تاريخ التسجيل : 04-01-2007
 فترة الأقامة : 7114 يوم
 أخر زيارة : 20-12-2012 (10:57 AM)
 المشاركات : 1,985 [ + ]
 التقييم : 15836
 معدل التقييم : الماسة وحساسة عضو الماسي الماسة وحساسة عضو الماسي الماسة وحساسة عضو الماسي الماسة وحساسة عضو الماسي الماسة وحساسة عضو الماسي الماسة وحساسة عضو الماسي الماسة وحساسة عضو الماسي الماسة وحساسة عضو الماسي الماسة وحساسة عضو الماسي الماسة وحساسة عضو الماسي الماسة وحساسة عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: |--*¨¨*--|موضوع التميز الاول ((سبب تأخر النطق عند الاطفال))|--*¨¨*--|





عزيزتي السنيورة ..



ترى اللي صوتولي سته موخمسة للتوضيح فقط





اشكرهم جميعاً .. فبإاصواتهم حصلت على الموضوع المميز ..







غاية


الف شكر حبيبتي .. فأنتي من بدا التصويت ..






طفشانه


ذراعي اليمين الف شكر مو غريبة عليك الفزعة ..








حفيد


شكرا لك .. رغم انه صوت .. لكن شكرا لك .. هذي وردة قد صوتك .. خخخ








DANAW


قلبي وعيوني وروحي .. داناو .. شكرا لك ..






علي بن ناصر


لبي قلبك اخوي .. شكرا لك ..









صمت الجروح



الف شكر لك ياعمري .. فصوتك كان حاسم ..





 توقيع : الماسة وحساسة

:


هم الليالي وغدرها يتعب القلب = لا وهني اللي من الهم سالم



:


رد مع اقتباس