عرض مشاركة واحدة
#19 (permalink)  
قديم 07-04-2008, 08:56 PM
محمد السهلي
:: صحفي بجريدة الرياض ::
محمد السهلي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : 30-10-2006
 فترة الأقامة : 7178 يوم
 أخر زيارة : 17-09-2012 (06:01 PM)
 المشاركات : 14,327 [ + ]
 التقييم : 221905
 معدل التقييم : محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: مجلة القويعية وعتب (الأحباب )



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد بن حمر مشاهدة المشاركة
مع ابوسيف والاخ ناصر عبدالرحمن توزع في الحفل باسم ( مجلة الرويضه ) وتكون في معرض الرويضه المشارك في الاحتفال


ودمتم

خالد حمر : ماكتب كان عتاب الاحباب

نريد مناقشة عقلانية وعدم التشعب --دمت بود



 توقيع : محمد السهلي
* الله أكبر الله أكبر ولله الحمد*




- إسألني
http://www.formspring. me/alsahly