الموضوع
:
مجلة القويعية وعتب (الأحباب )
عرض مشاركة واحدة
#
18
(
permalink
)
07-04-2008, 08:55 PM
محمد السهلي
:: صحفي بجريدة الرياض ::
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
3
تاريخ التسجيل :
30-10-2006
فترة الأقامة :
7181 يوم
أخر زيارة :
17-09-2012 (06:01 PM)
المشاركات :
14,327 [
+
]
التقييم :
221905
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
رد: مجلة القويعية وعتب (الأحباب )
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصرعبدالرحمن
شكرا ابو هلا على هذا العتاب الذي في محله فإلا متى هذا التجاهل والإ متى نسكت هذه عن الكبوه وقد سبقها كبوات وهفوات من أناس نحسبه والله حسيبهم فإلله المستكى .
أعجبني والله هذا العتاب وأعجبني رد أبو سيف49
وإذا كانت مجلة العرب أقصد مجلة القويعيه ستوزع في حل الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض. فلا بد من توزيع مجلة الرويضه أو على الأقل ملحق عن الرويضه في الحفل.
أبو هلا تقبل تحياتي
= ناصر عبد الرحمن =
لسنا بحاجة إلى شحذ ماوراء الأخرين وفرض تواجدنا المرغوب أو غير المرغوب
من الطرف الثاني وعندما تكون مجلة معتمدة من جهات رسمية بالقويعية لتوزع في
حفل يشرفه الأمير سلمان بن عبد العزيز فلا نريد أن تهمش الرويضة وكأنها
حي بحجم حي أبو سليم !!!! ؟!!!
دمت بخير
توقيع :
محمد السهلي
*
الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
*
-
إسألني
-؟
http://www.formspring. me/alsahly
زيارات الملف الشخصي :
9787
إحصائية مشاركات »
محمد السهلي
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 2.00 يوميا
محمد السهلي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى محمد السهلي
زيارة موقع محمد السهلي المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها محمد السهلي