عرض مشاركة واحدة
#18 (permalink)  
قديم 07-04-2008, 08:55 PM
محمد السهلي
:: صحفي بجريدة الرياض ::
محمد السهلي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : 30-10-2006
 فترة الأقامة : 7181 يوم
 أخر زيارة : 17-09-2012 (06:01 PM)
 المشاركات : 14,327 [ + ]
 التقييم : 221905
 معدل التقييم : محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: مجلة القويعية وعتب (الأحباب )



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصرعبدالرحمن مشاهدة المشاركة
شكرا ابو هلا على هذا العتاب الذي في محله فإلا متى هذا التجاهل والإ متى نسكت هذه عن الكبوه وقد سبقها كبوات وهفوات من أناس نحسبه والله حسيبهم فإلله المستكى .
أعجبني والله هذا العتاب وأعجبني رد أبو سيف49
وإذا كانت مجلة العرب أقصد مجلة القويعيه ستوزع في حل الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض. فلا بد من توزيع مجلة الرويضه أو على الأقل ملحق عن الرويضه في الحفل.
أبو هلا تقبل تحياتي

= ناصر عبد الرحمن =

لسنا بحاجة إلى شحذ ماوراء الأخرين وفرض تواجدنا المرغوب أو غير المرغوب

من الطرف الثاني وعندما تكون مجلة معتمدة من جهات رسمية بالقويعية لتوزع في

حفل يشرفه الأمير سلمان بن عبد العزيز فلا نريد أن تهمش الرويضة وكأنها

حي بحجم حي أبو سليم !!!! ؟!!!

دمت بخير



 توقيع : محمد السهلي
* الله أكبر الله أكبر ولله الحمد*




- إسألني
http://www.formspring. me/alsahly