25-03-2008, 02:29 PM
|
| |
رد: مطلوب في مستشفى الرويضة
صراحة الحال في مستشفى الرويضة سيء وخصوصاً التخصص هذا. لاكن بدال الشكوى و البكاء ما هو الواجب علينا فعلة. أقتراحي كالتالي:
خطاب شكوى و طلب يوقع من أكبر مجموع من المواطنين في الرويضة و المناطق المجاورة و يرفع الخطاب لمعالي وزير الصحة.
وأنا اول الموقعين
توقيع : بن طلحة
من لم يتقن غير الطاعة لن يتقن القيادة
| |