21-03-2008, 10:05 PM
|
| |
رد: حريق المروة يلتهم 10محلات وفندقاً
السلام عليكم جميعا
الحمد لله على كل حال
:
. همتي دعوتي
هلا بك منور بمرورك متصفحي .
فعلا خبر مو زين . بس الحمد لله ع كل حال . طفشاااانه
هلا بك اختي عطرتي متصفحي
فعلا : الحمدالله اهم شي مافي خسائر بالارواح .
ابو سيف(049)
هلا بك يالغالي
منور بمرورك متصفحي.
الحمدلله على السلامة ودام الدعوى مافيها إصابات ولا وفيات
فالحمد لله على كل حال. همس
هلا وغلا
نورتي متصفحي
اللهم ترحم المسلمين جميعا
][..T.u.R.k.E..][
هلا وغلا اخوي
نورت وشرفت متصفحي
الحمدالله مافي خسائر بالارواح . الكايد
هلا بك اخوي
نورت يالغالي بمرورك متصفحي .
الحمد لله على كل حال وفي كل حال ..
عبدالله ابن فيصل
هلا وغلا
نورت وعطرت متصفحي .
نسأل الله السلامة للجميع الحمد لله على كل حال شاكر ومقدر مروركم الغالي لاخلا ولاعدم للجميع
توقيع : الرسام يمكــن يجي يـوم محــدن فيـه يلقــاني .....
..... آغيب من ظــرف وإلا المــوت ياتيني
فرجو السموحه من اصحابي وصدقاني .....
..... ومعــارفي .. كلــن يحـلــل ويعفــيني | |