السلام عليكم مساء النور
وفـــــــــــــ ا أبي نجاحتي منك تسوين حفلة ,, وتعزمين الاعضاء كلهم ,, طيب ,,
أبي حركات وحلويات وقاتوهات ,, وحلى بيت من سعد الدين >> شئ هههههه
وش بعد ياربي ...... خلاص ,, ماقصرتي ,,
غايوووه شنوو فيك ,, لاتقفليها ,, ترى الدنيا فانيه ,, وسعي صدرروك
دمتم ,,
مرور مستعجل ,,