عرض مشاركة واحدة
#2 (permalink)  
قديم 22-01-2008, 11:48 AM
محمد
ابو رنيم
إدارة الموقعـ
محمد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هـــــــــــلا وغـــــــــلا


قدمت أهلاً ووطأت سهلاً نرحب بكم بباقة زهور

يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب

متمنياً لكم طيب الإقامة مع المتعة والفائدة

وننتظر منكم الجديد والمفيد


اخوكم محمد
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 17-11-2006
 فترة الأقامة : 6423 يوم
 أخر زيارة : 25-10-2019 (11:21 PM)
 الإقامة : رويضة الاحباب
 المشاركات : 1,885 [ + ]
 التقييم : 176397
 معدل التقييم : محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: مصر تواجه الكاميرون في مباراة لاهبة ومهمة غامضة للسودان



السودان-زامبيا
يسعى المنتخب السوداني الى بداية قوية في اول مباراة له في النهائيات منذ عام 1976 عندما يلاقي زامبيا في كوماسي. وفرض السودان نفسه على الصعيد القاري في العامين الاخيرين سواء من خلال منتخب بلاده الذي حجز بطاقته الى النهائيات للمرة الاولى منذ عام 1976 او من خلال الاندية ببلوغ المريخ الدور النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي قبل ان يخسر امام الصفاقسي التونسي، وتأهل الهلال الى الدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال افريقيا قبل ان يخرج على يد فريق تونسي اخر هو النجم الساحلي الذي ظفر باللقب.
ويعول السودان على لاعبيه المحليين والمنتمين الى قطبي الكرة السودانية الهلال (12) والمريخ (11)، علما بان المنتخب الوحيد في النهائيات الذي يشارك بتشكيلة كاملة من اللاعبين المحليين.
ويعقد السودان امالا كبيرة على خط هجومه المكون من لاعبي المريخ عبد الحميد عماري وعلاء الدين بابكر وهيثم طمبل وفيصل عجب هدافه في التصفيات برصيد 5 اهداف.
وتكمن قوة المنتخب السوداني بالاساس في خط وسطه بقيادة لاعبي الهلال يوسف علاء الدين وحمودة بشير وسيف الدين ادريس وحسن كورونغو وريتشارد جاستن وهيثم مصطفى ومحمد طاهر.
في المقابل، يطمح المنتخب الزامبي الى خلط اوراق المجموعة وتحقيق نتائج مفاجئة لعل النتائج الاخرى عندما تلتقي منتخبات الكاميرون ومصر والسودان في ما بينها تقف الى جانبه وتقوده الى الدور ربع النهائي للمرة الاولى منذ عام 1996 في جنوب افريقيا عندما بلغ نصف النهائي.
وابدى مدرب زامبيا المحلي باتريك فيري ثقته في امكانيات ومؤهلات لاعبيه وقدرتهم على انهاء الدور الاول في المركز الثاني ووضع حد لاخفاقاتهم في الدور الاول في السنوات الاخيرة.
واوضح ان بلوغ الدور ربع النهائي سيرفع معنويات اللاعبين في باقي مشوار البطولة ويعزز حظوظهم في تحقيق نتائج جيدة وتمثيل مشرف.
وشكل فيري منتخبا قويا يضم لاعبين مخضرمين وشبان وتمكن من تحسين مستوى المنتخب الذي كان يعتمد على اللياقة البدنية بشكل كبير، ونجح في خطف بطاقة تأهله عن جدارة بفارق الاهداف امام جنوب افريقيا وذلك بالفوز على الاخيرة في عقر دارها 3-1 في الجولة الاخيرة بفضل ثلاثية لكريس كاتونغو في 12 دقيقة في ايلول/سبتمبر الماضي.



 توقيع : محمد

رد مع اقتباس