مجالس الرويضة لكل العرب

مجالس الرويضة لكل العرب (http://www.rwwwr.com/vb/httb:www.rwwwr.com.php)
-   ثانوية الرويضة (http://www.rwwwr.com/vb/f125.html)
-   -   في غمرة النجاح (http://www.rwwwr.com/vb/t56566.html)

KHALoooDY (~_~) 06-06-2012 01:16 AM

في غمرة النجاح
 
ستنهتي تلك الاختبارات الشاقة وذلك السهر
الذي حمل معنا هم .. وحلم .. وأمل .. وطموح
لنقف وجه الى وجه مع تلك الحقائق التي ستظهر
ملامحها بعد تلك الامتحانات والاختبارات
فأحياناً كثيرة يختلط الفرح مع الحزن والدمع مع
الابتسام وما أجملها تلك الابتسامة التي تشق
طريقها عبر فيض من دموع الفرح وما أجملها
من دمعة فرح تزين كل صباح مشرق جميل على
محيا كل شاب وفتاة تخالط شعور بالحياة
والسعادة من صفائها ونقائها فتنزل عذبة صافية
تعرفها من دلائل تلك الابتسامة الجميلة ..
وما بين وبين تكون الكلمات.
لحظات ومحطات كثيرة في حياتنا منها ما يمر
بنجاح وإشراق ومنها ما يبقى في مكانه ومنها
ما ينتهي ولكن على أمل متجدد .. يبنى في محيط
القلب ويغرس في شواطيء الذاكرة لتفيض أمل
متجدد دائماً.
ففي غمرة هذا الفرح الجميل أطالع بعذوبة جميلة
مجريات هذه الاحداث فكانت بعض هذه الامال
تترجم على واقع الحياة حاملة اشخاصها على
مجد النجاح واعطاء الكلمات بوارق الامل
الجميل بمستقبل مشرق أجمل.
فتكون هنالك الابتسامة ولكن على قدر نتيجة كل
نجاح وهنالك ابتسامات يخالطها بعض من
الضحك وأجملها تلك الابتسامة التي صنعت من
الدمع مجد نجاح مشرق جميل تمنيت ان املك
شعور أكبر من ذلك بكثير لاستطيع أن أوصله
لكل طالب نجاح يأمل ان تكون حياته محطات
كبيرة من النجاح بتوفيق من الله سبحانه وتعالى
وبجده واجتهاده

فلنترك الماسي والالم ولنبحث من بين ركام
الحياة عن تلك الابتسامة التي اشتاقت اليها
النفس وتغنت بها الروح لتكون على الشفاه
أجمل لوحة من لوحات الحياة الجميلة.




مع تحياتي وتمنياتي للجميع بالنجاح
في جميع مجالات حياتهم

ام رسن 06-06-2012 05:29 AM

رد: في غمرة النجاح
 
بالتوفيق ان شالله من نجاح الى نجاح بإذن الله

سمو الاحساس 06-06-2012 07:58 AM

رد: في غمرة النجاح
 
طرح رائع جداً

ربي يعطيك العافيه

السهلي سعد 06-06-2012 10:51 PM

رد: في غمرة النجاح
 
لاهنت خلودي وباقي اخر سنه شد حيلك <<< من هلحين
اشكرك على هالدرر اخوي خالد ولاهنت وبيض الله وجهك
طرح اكثر من رائع يامبدع
::تقبل مروري::

KHALoooDY (~_~) 07-06-2012 12:39 AM

رد: في غمرة النجاح
 
يعطيكم العافيـه !
الابداع لهل الابداع !!
^طالع عليكم
^هههههههه


الساعة الآن 04:27 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w