![]() |
| |||||||||
| بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تبدأ إدارة التربية والتعليم في محافظة القويعية غدا السبت ، تطبيق نظام الدوام الصيفي في جميع المدارس للبنين والبنات بالمحافظة، حيث يبدأ الاصطفاف الصباحي للطلاب عند الساعة 6:45 فيما تبدأ الحصة الأولى الساعة السابعه. وهذا الرابط للتأكد http://www.sas456.com/news.php?action=show&id=1504 |
| |||||||||
| الحين 18 مشاهدة ولم يوجد اي رد الى الان لماذا ؟ هل الموضوع لايليق بكم؟ ام تريدون استمرار المنتدى في الا نحدار ؟ لماذا لاتردون هل ستخسرون شي؟ انتم كذا تزعلون العضو الي منزل الموضوع بغض النظر عني انا والله اذا كان الواحد بينزل مواضيع وماحد يرد وش الفايده اذا هناك خطأما رد وقلي ياخوي ترا فيه كذا كذا عدله احذف الموضوع باكمله اما المشاهدات 18 ولايوجد ولا رد هذا الي يقهر المفروض انه18 رد مو18 مشاهده ماقول بس الا الله يسامحكم... |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بدء استقبال طلبات التوظيف الصيفي بجدة للجامعات والكليات غداً والثانوية الأسبوع المقبل | عمر العصيمي | وظائف شاغرة | 2 | 21-06-2011 09:37 AM |
| زيارة نادي الرويضة الصيفي لنادي القويعية الصيفي | محمد | أخبار الرويضة | 16 | 07-08-2010 12:24 AM |
| [تنبيه] بداية حياة زوجيه ام بداية حرب؟؟؟ | صديقة القلم | حوار ومنطق | 20 | 05-04-2010 02:23 PM |
| تعميم الدوام الصيفي لمدارس المحافظة | شرحبيل | رسالة العلم والتعليم | 6 | 04-03-2008 06:51 PM |
| الجوال يطلق خدمة الجوال المحلي مجانا للزوار والمعتمرين بدون الحاجة لشريحة جديدة | محمد | الجوال .. و الإتصالات | 4 | 23-10-2007 02:53 AM |
![]() | ![]() |