صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,893
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,835
عدد الضغطات : 9,387
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الأدبيَّة > حكايات من الوجد
حكايات من الوجد قصة رواية تختبئ بين الغيم [ للقصص ]
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#28 (permalink)  
قديم 27-11-2010, 03:04 AM
تـرف
عضو مجالس الرويضة
تـرف غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Gray
 رقم العضوية : 5096
 تاريخ التسجيل : 30-09-2010
 فترة الأقامة : 5613 يوم
 أخر زيارة : 15-03-2014 (12:03 AM)
 المشاركات : 1,355 [ + ]
 التقييم : 114889
 معدل التقييم : تـرف عضو الماسي تـرف عضو الماسي تـرف عضو الماسي تـرف عضو الماسي تـرف عضو الماسي تـرف عضو الماسي تـرف عضو الماسي تـرف عضو الماسي تـرف عضو الماسي تـرف عضو الماسي تـرف عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: روايـه جايب هالقساوة منين؟منين ياطيب ..



--------------------------------------------------------------------------------



المحقق:حولوه على النيابه
عبدالله:طيب ليه طال عمرك هاذي مسألة شرف
المحقق:وتضرب البنت قدام العالم وبقسوه لييييييييه وانت وش عليك منها مو بنت خالتك يعني مو اختك
عبدالله:بس هي خطيبتي
يرن التلفون يرفع المحقق:الوووووو
الدكتور:السلام عليكم مستشفى ----
المحقق:ايه وعليكم السلام
الدكتور:انتم وصيتوني اقولكم عن حالة البنت الي ضربها راجل
المحقق:ايه وش صار عليها
الدكتور:مافيهاش حاجه طيبه وزي الفل
المحقق:ايه خلاص طيب ماتدري هي تنازلت عن القضيه والا تبيه ياخذ جزائه
الدكتور:والله ماعرفش اسأله واقولكم
المحقق:خلاص ابرسل لكم اي واحد ومعه ورقة التنازل او المرافعه يالله مع السلامه
المحقق:احمد ربك البنت صحت وماصار فيها شئ بس الى الان ماتنازلت واذا رفعت عليك شكوى راح تاخذ جزائك
عبدالله:الله واكبر اللحين انا الي اخذ جزائي ووين راح جزائها وعقابها
المحقق:ياعسكري حولوه على الحبس



تفتح عيونها بتثاقل غرررررريب وبتعب وارهاق وتناظر حولها وتشوف وتحس بصداع عنييييييف
وصوت صافره غريبه صافرة الشاشه التي تعلن تعدي مرحلة الخطر السستر واقفه عندها وهي فرحانه
خلود بتتكلم ماتقدر تحاول مافيه امل
السستر:لاترهقي نفسك ياخلود ماتحاوليش تتكلمي
خلود تحاول ماتقدر
السستر:لاماتخاف يش صوتك حيرجع مع مرور الزمن
خلود تحط يدها عند حلقها وتلمس رقبتها وكلها تعب وارهاق
السستر تروح للدكتور
السستر:خلود صحت بس ماتتكلمش ماتقدر
الدكتور:آه بعرف لان احبالها الصوتيه متاثره من الضربه الي كانت بعنقها واحتمال ماتتكلمش بدا
السستر تضرب خدها:يالهوتي دي بعز شبابها وقمر حرام بيروح عمرها ماتتكلمشي
الدكتور:خلاص انا بشوفها وبحاول دي مسكينه
السستر:والله انا حبيتيها من اول يوم




مها خلصت صلاه وتقرا قران وماتعرف ترتل زين لانها مو متعوده
السستر:يامها ماعليش انا لي ساعه بكلمك بقولك شئ
مها تناظر لها وفيه براسها جروح من الضرب وهي مبتسمه:نعم بغيتي شئ
السستر:ايه بغيت اقولك شفتي الي ضربك
مها تناظر بحماس:ايه عبدالله وش فيه
السستر:اخذ جزائه
مها وقفت وهي ضامه القرآن وبصوت عالي:وش صار له
السستر استغربت من مها:ماصار له شئ بس بيسجنونه
مها تتنهد:آشوى حسبت صار له حادث
السستر:ليه خايفه عليه
مها:لاني احبه
السستر:طيب دامك تحبينه ليه رحتي مع ذاك الرجال(((مها قالت لها كل السالفه
مها:بس صداقه لاكثر ولا اقل وبعدين مو هو الوحيد في غيره بس مو بالسعوديه
السستر:طيب وش الفايده
مها:خلااااااااا ص التوبه بجد افكاري سخييييييييييفه الفايده مادري يمكن لاني تعودت
السستر:واهلك يدرون
مها:اهلي ماتوا بس كانوا يدرون وعادي عندهم لان مالي لاخوان ولا خوات
السستر:اهاااااا ا بس هذا مو دافع انتي تدري الرجال مالهم امان
مها:اممممم وانا بعدني صغيره
السستر:كم عمرك
مها:18 سنه
السستر:ولو كبيره مو صغيره
مها:اووووووف وعبدالله كيف يطلع
السستر:اذا سمحتي له
مها مبتسمه:والله وانا مسامحته
السستر:رغم الي سواه فيك
مها:انا استاهل صح وهو لو ماكان يحبني ماغار على صح
السستر:صح
مها:طيب بروح لقسم الشرطه
السستر:هم قالوا بيجون
مها:لا انا بروح علشان اعتذر له
السستر:كيفك بس هاه لاتنسيني
مها مبتسمه:ماعاش الي ينساك


المحقق موسى راح لسعود ويشوفه وهو يتعذب ويصارخ من الصدمات الكهربائيه
موسى:اخيرا جالك يوم ياسعود الخائن
سعود منهد بعد الصدمات ويتنفس بصعوبه
موسى:كملوا تعذيب لاتوقفون ززززززززززززين
صراااااااااااخ لاااااااااااااا ا آآآآآآآآآآآآه




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور من لندن من الاعلى puishe-07 منتدى السفر والسياحه 4 19-09-2010 04:33 PM
،،،،هَمسٌ ... ثم أنين ُ.. مِداد ،،،، أبوقصي حكايات من الوجد 10 15-02-2009 08:43 AM
يكفي أنين ... لانا صهيل القصيد 8 03-08-2008 12:00 AM


الساعة الآن 10:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w