صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,551
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 18-10-2010, 04:33 PM
puishe-07
عضو مجالس الرويضة
puishe-07 غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 4985
 تاريخ التسجيل : 12-08-2010
 فترة الأقامة : 5025 يوم
 أخر زيارة : 24-01-2023 (09:59 PM)
 الإقامة : القنفده
 المشاركات : 1,529 [ + ]
 التقييم : 123197
 معدل التقييم : puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
عاجل ミ☆ミ لقـآإءُ القِمَّــ’ة (( ريـَآإل مدّريـد يستضُيفُ مِيلآإنْ )) ミ☆ミ









خاص - من جديد .. تعود مباريات دوري أبطال أوروبا حيث أن نادي ريال مدريد يستضيف النادي الإيطالي إي سي ميلان في ملعب السنتياغو برنابيو تحت إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ، وسوف تكون المباراة تمام الساعة الـ 21:45 بـ توقيت دولة الكويت GMT+3
.







:: بطاقة المباراة ::


ريال مدريد Vs ميلان
الموعد: 19/10/2010م
التوقيت: 20:00 بتوقيت الكويت GMT+3
المناسبة: دور المجموعات - الجولة الثالثة
ملعب المباراة: السنتياغو برنابيو - ريال مدريد
القناة الناقلة:
معلق اللقاء: علي بن سعيد الكعبي ( من أرض الملعب )








:: نبذة عن نادي ريال مدريد ::






الإسم: نادي ريال مدريد لكرة القدم
تاريخ التأسيس: 2 مارس 1902
رئيس النادي: فلورنتينو بيريز
الملعب: سانتياغو برنابيو (80,354)




النادي الملكي و صاحب الأرقام القياسية محلياً و أوروبياً..و الغريم التقليدي لفريق برشلونة..لم يهبط أبداً للدرجة الثانية الإسبانية و تم منحه لقب ريال (الملكي) سنة 1920 مع وضع التاج الملكي الإسباني على شعار النادي..تم اختياره كأفضل نادي في القرن الـ 20 من قبل الفيفا و يعد أحد أغني أندية العالم و أكبرها ميزانية.



# انجازات النادي #



الليغا (31 مرة) - كأس ملك إسبانيا (17 مرة) - كأس السوبر الإسباني (8 مرات) - دوري أبطال أوروبا (9 مرات) - كأس السوبر الأوروبي (مرة واحدة) - كأس الأتحاد الأوروبي (مرتين) - كأس الإنتركونتيننتا ل (3 مرات) .








:: نبذة عن مدرب ريال مدريد ::






الأسم الكامل :- خوسيه دوس سانتوس مورينيو
أسم الشهرة :- جوزيه مورينيو
العمر :- 47 عام
الطول :- 175 سم
تاريخ الولادة :- 26 يناير 1963م
مكان الولادة :- سيتيوبال - البرتغال
اللقب :- سبيشل ون ، الجنرال ، الداهية




المدرب الجديد لـ نادي ريال مدريد الإسباني جوزيه مورينيو البرتغالي الذي ولد في 26 يناير عام 1963 م ، هذا العام الأوّل الذي يقضيه مع ريال مدريد قادماً من إنتر ميلان الإيطالي الذي تمكن من تحقيق ثلاثيّة تاريخية مع النادي الإيطالي .



جوزيه مورينيو تمكن من الفوز بـ 4 ألقاب دوري على التوالي إثنان مع نادي بورتو البرتغالي ، وإثنان تشيلسي الإنجليزي ، وبـ الإضافة إلى ذلك فاز بـ أفضل مدرب في العالم من قبل الإتحاد الدولي لـ كرة القدم .



مورينيو له ألقاب عديدة ومن أبرزها الـ " سبيشل ون " وذلك لأنه قاد بورتو البرتغالي من أجل الفوز بـ دوري أبطال أوروبا وليجعلهم من أفضل الأندية في أوروبا.



وقبل إنتقاله لـ ريال مدريد كان قد قاد إنتر ميان للفوز بـ العديد من البطولات ومن أبرزها هو اللقب الأخير دوري ابطال أوروبا على حساب بايرن ميونخ بعدما تخلّص من برشلونة في نصف النهائي عام 2010 .








:: تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ::





حراسة المرمى : كاسياس


خط الدفاع : مارسيلو - كالفارهو - بيبي - راموس
خط الوسط : أوزيل - تشابي الونسو - خضيرة - دي ماريا



خط الهجوم : هيغواين -- رونالدو







:: لاعب مميز من ريال مدريد ::






الاسم الكامل : غونزالو جيراردو هيجوين
تاريخ الولادة : 10 ديسمبر 1987
المدينة : بريست - فرنسا
الجنسية : ارجنتيني
الطول :1.84
الرقم : في ريال مدريد : 20
في منتخب الارجنتين : 9




غونزالو هيجوين , أو كما يحب جماهير نادي ريال مدريد بتسميه بــ" البيبيتا " انضم الى نادي ريال مدريد الاسباني في 14 ديسمبر 2007 قادماً من نادي ريفر بليت مقابل 13 مليون يورو , سجل هدفه الأول مع النادي في ديربي مدريد أمام اتلتيكو مدريد منقذاً ريال مدريد من الخسارة و ليثبت أنه كان أهلاً للثقة التي منحت له من قبل ادارة النادي الاسباني , الموسم الماضي تمكن هيجوين من أن يحتل صدارة هدافي فريقه مسجلاً 27 هدفا متفوقاً على البرتغالي كرستيانو رونالدو و الذي سجل 26 هدف .








:: نتائج آخر 4 لقآت بين الفريقين ::


2002 : ميلان 1 - 0 ريال مدريد
2003 : ريال مدريد 3 - 1 ميلان
2009 : ريال مدريد 2 - 3 ميلان
2009 : ميلان 1 - 1 ريال مدريد





رد مع اقتباس
#2 (permalink)  
قديم 18-10-2010, 04:34 PM
puishe-07
عضو مجالس الرويضة
puishe-07 غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 4985
 تاريخ التسجيل : 12-08-2010
 فترة الأقامة : 5025 يوم
 أخر زيارة : 24-01-2023 (09:59 PM)
 الإقامة : القنفده
 المشاركات : 1,529 [ + ]
 التقييم : 123197
 معدل التقييم : puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: ミ☆ミ لقـآإءُ القِمَّــ’ة (( ريـَآإل مدّريـد يستضُيفُ مِيلآإنْ )) ミ☆ミ



:: نبذة عن نادي اي سي ميلان ::







الإسم: ميلان
تاريخ التأسيس: 1899
رئيس النادي: سيلفيو بيرلسكوني
الملعب: سان سيرو (80,100)




النادي اللومباردي أحد أبرز أندية إيطاليا و أوروبا .. و رغم التراجع الكبير في السنوات الأخيرة .. إلا أنه يبقى من أهم الأندية في الكرة العالمية .. حقق الكثير من الإنجازات .. و يُعد برفقة بوكا جونيورز .. اكثر الأندية العالمية تحقيقاً للألقاب الدولية بحصة 18 لقب خارجي لكلٍ منهما.




# إنجازات النادي #




الدوري الإيطالي (17 مرة) - كأس إيطاليا (5 مرات) - كأس السوبر الإيطالي (5 مرات) - دوري أبطال أوروبا (7 مرات) - كأس السوبر الأوروبي (5 مرات) - كأس الكؤوس الأوروبية (مرتين) - كأس العالم للأندية (4 مرات)










:: نبذة عن مدرّب نادي ميلان ::







الإسم: ماسيمليانو أليغري
تاريخ الميلاد: 11 أغسطس ، 1967
مكان الميلاد: ليفورنو - إيطاليا




لعب أليغري في الكثير من الأندية الإيطالية خلال فترة لعبه .. و كانت أبرز الأندية التي شارك بها لاعب الوسط هي نابولي و ليفورنو و عدة اندية أخرى .. اما كـ مدرّب .. فبدأ السيد أليغري مع فريق أغليانزي .. و هو النادي الذي اعتزل معه .. حتى وصل لتدرب كالياري في صيف 2008 .. و بعد النتائج الطيبة التي حققها هناك .. تم اختياره لتدريب نادي ميلان في صيف 2010 .. أملاً في إعادة النادي الكبير لمنصات التتويج التي غاب عنها لفترة طويلة جداً.







:: تشكيلة ميلان المتوقعة ::







حراسة المرمى : أبياتي
خط الدفاع : زامبروتا - تياغو سيلفا - نيستا - أودو



خط الوسط : بيرلو- أمبروزيني
روبينيو - رونالدينيو



خط الهجوم : إبراهيموفيتش - باتو









:: لاعب مميز من ميلان ::








الإسم الكامل : ألكساندر رودريغيز دا سيلفا
اسم الشهرة : باتو
تاريخ الميلاد : 2 - سبتمبر 1989
العمر : 20 عاماً
مكان الميلاد : باتو برانكو - بارنا - البرازيل
الجنسية : برازيلي
الطول : 179
الوزن : 71
المركز : مهاجم
الرقم : 7




انه ابن المدينة باتو , باتو
يعشقه الكثيرون ، من مشجعين لـ ميلان وغير ميلان
يتمناه الجميع في صفوفه ، من شمال إلى جنوب أوروبا
الا انه ميلاني أظهر حبه الكبير للميلان ..




باتو لا يحمل في شهادته الميلادية كلمة " باتو " إلا انه لُقّب بهذا الإسم .. نسبةً إلى المدينة التي وُلد بها ..
أتى إلى الميلان قادماً من البرازيل بلده الحبيب وبالتحديد من نادي انترناسيونال البرازيلي ، حيث شارك مع فريقه السابق 27 مباراة سجل من خلالها 12 هدف .. وفي عام 2007 انتقل إلى ناديه الحالي " ميلان "




باتو لعب مع البرازيل مع الفريق تحت الـ 20 سنة في كأس العالم للشباب وكان هدّاف البطولة برصيد 5 أهداف .. الا انه سجّل أول أهدافه الدولية مع الفريق الأول عام 2008 ضد السويد ، لكنه لم يكن يلعب مع المنتخب بصفة مسمترة حيث لم يستدعيه دونغا للمشاركة بكأس العالم 2010 .. الا انه وبعد تعيين المدرب الجديد للسامبا يبدو انه سيكون مع المنتخب بشكل منتظم ..




يتميز باتو بالسرعة والمهارة الرائعة ، بالإضافة إلى حسه التهديفي الذي يستطيع من خلاله تهديد الخصوم أياً كانت .. كما يعتبر عمره الصغير أحد مزاياه حيث ينتظر عشاقه مستقبله الباهر بشغف .









:: المواجهات الأبرز ::



إبراهيموفيش Vs بيبي



سيشهد هذا اللقاء الأوروبي بين العريقين ريال مدريد مدريد وميلان مواجهة كبيرة بين الدولي السويدي زلاتان إبرا وكذلك المدافع البرتغالي بيبي حيث يتمتع هذا الأخير باللياقة البدنية العالية، كما أنه يجيد الضربات الرأسية في الركنيات، بالإضافة إلى ذلك يتميز بالروح القتالية، وسيسعى في هذا اللقاء أن يثبت نفسه بعد أن تكاثرت الشكوك حول رحيله عن الميرنغي، ولن يكون اللقاء سهل للبرتغالي حيث يواجه خصم عنيد وهو إبراهيموفيش، إذ يتمتع هو الآخر باللياقة البدنية العالية، كما يتمتع بطول القامة التي تمكنه من التألق أكثر، خصوصا في منطقة ال 18، كما أنه يتمتع بميزة ممتازة جدا كمهاجم وهي التسديدات القوية جدا من بعيد بشكل مباغث، كما يعرف اللاعبان بالخشونة الكبيرة جدا.




باتو Vs كارفاليو



من المواجهات المهمة في هذا اللقاء الأهم هي معركة باتو كارفاليو، التي قد تخرق الفارق، إذا يتمتع مدافع الميرنغي باليقظة وطول القامة، وهي الصفات المهمة جداً للمدافعين، بالإضافة إلى ذلك فيتمتع باللياقة البدنية العالية جدا مما يجعله قائدا ممتازا لدفاع أشبال مورينهو، في حين أن المعركة ستكون صعبة جدا أمام البرازيلي المتألق ألكسندر باتو، حيث يتميع هذا الصغير سناً بالسرعة الفائقة في الدخول إلى العمق الدفاعي للخصم، كما أن مراوغاته المتقنة تزعزع دفاعات الخصوم.



تشافي ألونسو Vs بيرلو




هذه هي المواجهة الأقوى والأمتع، كيف لا وهي تشمل المايسرو الإيطالي أندريا بيرلو، وكذلك المايسترو الآخر تشابي ألونسو، مواجهة قوية للطرفين بين لاعبي ارتكاز خبيرين في مجال كرة القدم وفي مثل هذه المباريات بشكل أخص، حيث يتمتع ألونسو بقطع الكرات بسهولة كبيدة، كما أن تسديداته قوية جداً ودقيقة، كما أنه يعد من خريجي مدرسة ريال مدريد، وهو قائد خط وسط ريال مدريد حالياً، في المقابل فبيرلو من اللاعبين المرغوب فيهم لكل مدرب، وذلك بفضل خبرته وأناقته في خط الوسط، حيث يخلق فرص حقيقية لزملائه للتسجيل، ولعل أبرز ما يميزه هي تسديداته الصاروخية، وكان قد سجل هدفا في ريال مدريد في الموسم الماضي في نفس الجولة ونفس الملعب.









:: نبذة عن ملعب اللقاء ::







اسم الملعب : سانتياغو بيرنابيو.
الموقع : مدريد - أسبانيا .
سنة الافتتاح : 1947 مـ .
سعة المقاعد العامه : 80354 متفرج .




ان ملعب سانتياغو بيرنابيو من الملاعب في تاريخ كرة القدم , و عمره يصل الى 63 عاماً ، و تـأسس هذا الملعب الجميل و المتواضع في عام 1947 مـ ، و هو اقدم من ملعب نادي برشلونه الكامب نو بـ عشر سنوات , و تم تجديد و تطوير هذا الملعب قبل 6 سنوات من الان (عام 2004 ) , و يـقع ملعب سانتياغو بيرنابيو فــي قلــب العاصمه الاسبانيه مدريد ، و يستطيع هذا الملعب إستيــعاب عدداً ضخماً من المتفرجين و هو 80354متفــرج , و سمي هذا الملعب بهذا الاسم تخليدًا لـ ذكرى أهم شخصية في تاريخ نادي ريال مدريد سانتياغو برنابيو حيث كان لاعباً في النادي ثم اصبح مدربه ثم رئيسه , و تعتبر كذلك فترة رئاسته هي الفترة الأطول في تاريخ الريال حيث بلغت 35 سنة .











|...~ أسئلة للنقاش ~...|



1- ما هي توقعاتك لـ تكتيك الفريقين ؟؟ .
2- توقعاتك بـ نتيجة المباراة ؟؟ .
3- كيف تكون مجريات اللقاء ؟؟ .
4- مساحة حرّة للعضو .




رد مع اقتباس
#3 (permalink)  
قديم 18-10-2010, 04:58 PM
محمد
ابو رنيم
إدارة الموقعـ
محمد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هـــــــــــلا وغـــــــــلا


قدمت أهلاً ووطأت سهلاً نرحب بكم بباقة زهور

يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب

متمنياً لكم طيب الإقامة مع المتعة والفائدة

وننتظر منكم الجديد والمفيد


اخوكم محمد
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 17-11-2006
 فترة الأقامة : 6389 يوم
 أخر زيارة : 25-10-2019 (11:21 PM)
 الإقامة : رويضة الاحباب
 المشاركات : 1,885 [ + ]
 التقييم : 176397
 معدل التقييم : محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: ミ☆ミ لقـآإءُ القِمَّــ’ة (( ريـَآإل مدّريـد يستضُيفُ مِيلآإنْ )) ミ☆ミ



مباراة قويه

كون الفريقين يملكون لاعبين على طراز عالي

توقعاتي للريال الفوز



 توقيع : محمد

رد مع اقتباس
#4 (permalink)  
قديم 18-10-2010, 05:16 PM
محمد
ابو رنيم
إدارة الموقعـ
محمد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هـــــــــــلا وغـــــــــلا


قدمت أهلاً ووطأت سهلاً نرحب بكم بباقة زهور

يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب

متمنياً لكم طيب الإقامة مع المتعة والفائدة

وننتظر منكم الجديد والمفيد


اخوكم محمد
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 17-11-2006
 فترة الأقامة : 6389 يوم
 أخر زيارة : 25-10-2019 (11:21 PM)
 الإقامة : رويضة الاحباب
 المشاركات : 1,885 [ + ]
 التقييم : 176397
 معدل التقييم : محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: ミ☆ミ لقـآإءُ القِمَّــ’ة (( ريـَآإل مدّريـد يستضُيفُ مِيلآإنْ )) ミ☆ミ



زمااان عن مباريات الريال
يعطيك العافيه




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
╚█▒╗ خطيئة تمشي على الآرض ومجتمع لايعترف بـه ☆╚▒█╗ عطـ فواح ــر احتواء ما لا يحتوى 0 08-10-2010 12:52 PM
ミالألفيه السابعة لـــ ~_*ミ حامل المسك مرفأ البداية وروح التواصل 32 08-07-2010 01:40 AM
ミ♡彡 جمله وتفصيل ミ♡彡 إبراهيم السهلي ミ♡彡 محمد نشيد الروح 18 05-05-2008 02:33 AM


الساعة الآن 06:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w