صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,899
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,929
عدد الضغطات : 9,388
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > رويضة التقنية والالوان > لُغَة الصور .. والكاريكاتير الساخِر
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
#6 (permalink)  
قديم 23-02-2007, 11:20 PM
ابو نـــmkـــواف
::V I P::
ابو نـــmkـــواف غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 27
 تاريخ التسجيل : 03-11-2006
 فترة الأقامة : 7173 يوم
 أخر زيارة : 06-06-2012 (05:33 PM)
 المشاركات : 17,669 [ + ]
 التقييم : 16467
 معدل التقييم : ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



عبدالرحمن

مطعم روعة

انا تعشيت فيه كم مرة

خيال بصراحة

مشكور على الصور



 توقيع : ابو نـــmkـــواف

أجمل هندسة في الحياة... ان تبني جسراًمن الأمل فوق نهرمن اليأس !!!








رد مع اقتباس
#7 (permalink)  
قديم 25-02-2007, 02:21 PM
بحرالوفا
عضو مجالس الرويضة
بحرالوفا غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 286
 تاريخ التسجيل : 05-01-2007
 فترة الأقامة : 7109 يوم
 أخر زيارة : 17-07-2007 (02:15 PM)
 المشاركات : 369 [ + ]
 التقييم : 430
 معدل التقييم : بحرالوفا مبدع بحرالوفا مبدع بحرالوفا مبدع بحرالوفا مبدع بحرالوفا مبدع
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



عبدالرحمن تخيل يعني تخيل لو فرضن انكسر القزاز

والله ياشيخ ان يروحون طعام قرووووش ( قرش )

بس بيني وبينك ياولد والله ان تنفتح جميع الشهوات الي فيك للاكل

ويمكن تاكل مع اذنك بالغلط طبعاً ههههههههههههه --->>> باين الولد دمه خفيف هههههههه

عبدالرحمن تقبل مروري وعقبال مانتعشى في زمزم البخاري هههههههههه.

بحرالوافا~~~~
~~~~~~~~~~



 توقيع : بحرالوفا

رد مع اقتباس
#8 (permalink)  
قديم 26-02-2007, 07:03 PM
عبدالرحمن سيف
عضو مجالس الرويضة
عبدالرحمن سيف غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 15
 تاريخ التسجيل : 31-10-2006
 فترة الأقامة : 7175 يوم
 أخر زيارة : 15-05-2010 (07:53 PM)
 المشاركات : 1,886 [ + ]
 التقييم : 461
 معدل التقييم : عبدالرحمن سيف عضو فضي عبدالرحمن سيف عضو فضي عبدالرحمن سيف عضو فضي عبدالرحمن سيف عضو فضي عبدالرحمن سيف عضو فضي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



والله مطعم روعـــــه
الروعه مرورك الهلالي

مشكور



 توقيع : عبدالرحمن سيف

رد مع اقتباس
#9 (permalink)  
قديم 26-02-2007, 07:04 PM
عبدالرحمن سيف
عضو مجالس الرويضة
عبدالرحمن سيف غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 15
 تاريخ التسجيل : 31-10-2006
 فترة الأقامة : 7175 يوم
 أخر زيارة : 15-05-2010 (07:53 PM)
 المشاركات : 1,886 [ + ]
 التقييم : 461
 معدل التقييم : عبدالرحمن سيف عضو فضي عبدالرحمن سيف عضو فضي عبدالرحمن سيف عضو فضي عبدالرحمن سيف عضو فضي عبدالرحمن سيف عضو فضي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



جميل جداً .. بس يخوف تحت الماء ..

شكراً عبد الرحمن على الصور


كل الود

مجرد : الشكر لك ولمرورك الكريم


دمتي بووووووووووود




رد مع اقتباس
#10 (permalink)  
قديم 26-02-2007, 07:06 PM
عبدالرحمن سيف
عضو مجالس الرويضة
عبدالرحمن سيف غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 15
 تاريخ التسجيل : 31-10-2006
 فترة الأقامة : 7175 يوم
 أخر زيارة : 15-05-2010 (07:53 PM)
 المشاركات : 1,886 [ + ]
 التقييم : 461
 معدل التقييم : عبدالرحمن سيف عضو فضي عبدالرحمن سيف عضو فضي عبدالرحمن سيف عضو فضي عبدالرحمن سيف عضو فضي عبدالرحمن سيف عضو فضي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي



يعطيك العافيه أخوي عبدالرحمن


والوصول له مشوووووووووار لحاله


ودمت


همس : مشكوره على المرور

ايه وربي صادقه

دمتي بووووود




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطعم الشوكلت في اليابان باريس هيلتون..~| منتدى السفر والسياحه 16 13-03-2010 06:38 AM
مطعم اكس لارج محمد احتواء ما لا يحتوى 16 07-03-2010 05:37 PM
اغرب مطعم سمو الاحساس لُغَة الصور .. والكاريكاتير الساخِر 10 08-02-2010 12:11 PM
دخل مطعم ولا احد عبره @ الشبل@ مساحة للضحك والفرفشة 6 01-02-2010 10:44 PM
مطعم مناآآآآآآآآحي. شوق وحنين لُغَة الصور .. والكاريكاتير الساخِر 10 19-12-2009 06:16 PM


الساعة الآن 06:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w