![]() | |
رد: تخيلوا لو نعيش كلنا في بيت واحـــد .. وناااااااااسه .. والله مدري وش تقول بس الحمد انا تمام |
رد: تخيلوا لو نعيش كلنا في بيت واحـــد .. وناااااااااسه .. عسى ماعندكم انفلونزا في البيت |
رد: تخيلوا لو نعيش كلنا في بيت واحـــد .. وناااااااااسه .. الله يكافينا شر الفلعونزا هع سلام عليكم مساكم الله بالخير :. |
رد: تخيلوا لو نعيش كلنا في بيت واحـــد .. وناااااااااسه .. مابه احد اضاهر انهم في المستشفى .. ههههههههههه |
رد: تخيلوا لو نعيش كلنا في بيت واحـــد .. وناااااااااسه .. ياجماعة وش معنى هيميدت ..غششوا حمودي توه يدرس في اول ثانوي |
| الساعة الآن 05:42 AM. | |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
-
arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By
Almuhajir
... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...
.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..