![]() |
| |||||||||||
| الرسائل إستخدامها حلوو تقربنا الى أشخاص قريبين من قلوبنا وبعيدين عن أعيننا ولذلك هنا فائدة الرساله لما نستخدمها لهدف التواصل بين أحبابنا واصدقائنا ولا بد علينا التواصل بقدر الإمكان حتى ولو كانت برساله تعبر عن كل مابداخلنا اتجاهم والأهم انها تفرح من ارسلناها لهم يعطيك العافيه ع المووضوع الحلو ماقصرت وفا |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| وسائط mms | محمد | الجوال .. و الإتصالات | 7 | 12-08-2009 08:16 AM |
| وسائط Mms حلاها غير | نبض الحياة | الجوال .. و الإتصالات | 12 | 14-06-2007 04:37 PM |
| م س ج ا ت وسائط | نبض الحياة | الجوال .. و الإتصالات | 10 | 07-06-2007 02:13 PM |
| وسائط منوعة | نبض الحياة | الجوال .. و الإتصالات | 12 | 15-05-2007 07:35 PM |
| صور وسائط Mms | نبض الحياة | الجوال .. و الإتصالات | 39 | 28-01-2007 11:54 PM |
![]() | ![]() |