![]() |
![]() ![]() |
![]() |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | تقييم الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| ||||||||||
|
الى هنا اعتقد اني قد استطعت ان اجيب على جمع استفساراتكم التي وصلتني وتبقى من الزمن 5ايام ساحاول قدر الامكان ان اضيف بعضا من كتاباتي وقصائدي والصور التي التقطتها كمرتي اضافة الى الاجابة على اي استفسار قد يردني او تعليق وتقبلوا صادق تقديري وامتناني اخوكم ابو مخلد |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| النمشان: سنكون جاهزين قبل مهرجان التمياط | الصارم 717 | الرياضة والشباب | 1 | 02-11-2009 04:53 PM |
| النمشان: سنكون جاهزين قبل مهرجان التمياط | hamo0ode | الرياضة والشباب | 4 | 02-11-2009 03:08 PM |
| الشاعرة (ينابيع السبيعي) في ضيافة قلوب المجالس.. | محمد | قــاعـة كــبــار الضـيوف | 74 | 07-02-2008 09:19 AM |
| سلمان النمشان ودعواتكم | محمد السهلي | مرفأ البداية وروح التواصل | 12 | 06-04-2007 01:32 AM |
![]() | ![]() |