مجالس الرويضة لكل العرب

مجالس الرويضة لكل العرب (http://www.rwwwr.com/vb/httb:www.rwwwr.com.php)
-   مساحة للضحك والفرفشة (http://www.rwwwr.com/vb/f15.html)
-   -   ماسنجر الرويضة 6 .. الكل يشاركنا (http://www.rwwwr.com/vb/t14678.html)

حفيد مجمش 03-04-2008 04:30 AM

رد: ماسنجر الرويضة 6 .. الكل يشاركنا
 
هلا بكم

روحي انا شابك دايل اب والماسن الخاص ما أستفدت منه .. مو راضي يتصل ..
منور خيو


الديموقراطيه اذا شفتك قلها في وجهي بس هون منحاش منها :)

هلا بك مليون

The King 03-04-2008 04:32 AM

رد: ماسنجر الرويضة 6 .. الكل يشاركنا
 
وراك تنرفزت حفيدووووو

الدنيا ماتسوى خيووووووو

وسع صدرك والعذر

The King 03-04-2008 04:33 AM

رد: ماسنجر الرويضة 6 .. الكل يشاركنا
 
ابصـعـد المـرقـاب واشـــب ضـــوي
مدامـنـي ضــاري بـعــال المـراقـيـب

مـاقــول يالـيـتـي ولا قـــول لـــوي
اتـعـب عـلـى الـطـالات وادور الطـيـب

اخــذ قـراراتــي بـصـمـت وتـــروي
مانـي مـن اللـي اجـازي العيـب بالعـيـب

واكـبـر مـثـل بــن الـزمـان مـتـلـوي
تضـيـع مابـيـن الـعــدو والاصـاحـيـب

كـنـت اتـحـرى طعنـتـي مــن عــدوي
لكـن جتنـي مـن ولــد عــم وقـريـب !!

حفيد مجمش 03-04-2008 04:36 AM

رد: ماسنجر الرويضة 6 .. الكل يشاركنا
 
هلا بك .. موو منك متنرفز من الاتصال مجنن بي .. وانت كملتها :):)


ذوووق .. نبي من القريحه وش فيها من قصيد .. اخبر حتى روحي يجي منه :)

The King 03-04-2008 04:40 AM

رد: ماسنجر الرويضة 6 .. الكل يشاركنا
 
أما اتصال ينرفزك ؟؟!!

خلك صدرك شمالي حفيد

ابشر والله بالقصيد . . .


الساعة الآن 06:23 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w