صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,875
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,559
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1 (permalink)  
قديم 13-09-2010, 03:28 PM
لےطبعےالخآص
عضو مجالس الرويضة
لےطبعےالخآص غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 4947
 تاريخ التسجيل : 31-07-2010
 فترة الأقامة : 5069 يوم
 أخر زيارة : 02-07-2012 (05:23 PM)
 المشاركات : 3,533 [ + ]
 التقييم : 266953
 معدل التقييم : لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أخـبآر الإتـح ــآد في الصحـف ليـوم السبت 2/10/1431 هـ ْ~








كل عام وانتم بخير


كل عام وانتم بفرحه


كل عام وانتم بعافيه


كل عام وانتم بصحه








الاتحاد يستأنف تدريباته بقيادة جوزيه







يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته مساء اليوم السبت تحت إشراف المدرب البرتغالي مانويل جوزيه على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر النادي، وذلك استعداداً لملاقاة الأهلي يوم الخميس المقبل على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة ضمن الجولة الخامسة من دوري زين للمحترفين. ومن المتوقع أن يخضع جوزيه جميع اللاعبين لتدريبات لياقية مكثفة لاستعادة المخزون اللياقي الذي فقدوه خلال إجازة عيد الفطر المبارك والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام. على صعيد آخر أدى جموع المصلين صباح أمس الجمعة صلاة عيد الفطر المبارك بمقر النادي والذي فتحت أبوابه مبكرا لاستقبال المصلين كما هو الحال في كل عام، وقد أم المصلين وألقى خطبة العيد فضيلة الشيخ عبد الله بن رعية إمام وخطيب مسجد الإيمان.













نور يورط جوزيه قبل الديربي



البرتغالي يعد بكشف كل تفاصيل وأسرار أزمته مع قائد الفريق بعد قمة الهلال




يعاود فريق الاتحاد الكروي الأول مساء اليوم تدريباته بعد إجازة الأيام الثلاثة التي حصل عليها لاعبوه بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وسيعلن الاتحاديون منذ اليوم الاستنفار التام استعداداً لمواجهة الغريم التقليدي الأهلي الخميس المقبل ضمن الجولة الخامسة لمسابقة دوري زين السعودي للمحترفين.
وسيكون المدرب البرتغالي مانويل جوزيه الذي يعود اليوم من إجازة قصيرة قضاها في العاصمة المصرية القاهرة استغل خلالها فترة الإجازة في زيارة أصدقاء الأمس في الأهلي المصري في حيرة من أمره في ظل جاهزية عدد من العناصر الفاعلة في الفريق للمشاركة في اللقاء، خصوصاً أن عالم التدريب يؤكد أنه إذا كثر النجوم الجاهزون بات المدرب في مشكلة حقيقية حينما يواجه خيار انتقاء القائمة التي سيدفع بها في المباراة.
ويشكل قائد الفريق محمد نور أكثر نقاط الحيرة لجوزيه، حيث تنتظر الجماهير مشاركته في اللقاء بعد عودته لمزاولة التدريبات عقب انتهاء خلافه مع المدرب الذي سيفاضل بين نور والجزائري عبدالملك زياية في خط الهجوم، بعدما كان الخيار أن يفاضل بينه وبين أحد لاعبي الوسط كما جرت العادة.
ويفكر جوزيه في تحويل نور إلى مهاجم ثابت في المقدمة ليؤدي ذات الأدوار التي كان يقوم بها نجم الأهلي المصري، الدولي محمد أبو تريكة بالشكل الذي كان يمزج بين دوري التسجيل وصناعة اللعب وهي ميزة يجيدها نور باقتدار.
وبعيداعن الأدوار والمنهجية التكتيكية أكد جوزيه أنه سيكشف لجماهير العميد وللرأي العام كل حقيقة وتفاصيل وأسرار أزمته الصاخبة مع نور قبل نهاية الشهر الحالي.
وقال جوزيه في تصريح لـ"الوطن" من القاهرة "ترددت كثيراً في أن أتحدث وأكشف كل الحقائق الخاصة بالأزمة، لكني أتعرض كل لحظة لضغوط كثيرة بسبب هذا الموضوع".
وتابع "سأعقد مؤتمراً صحفياً عقب مباراة القمة التي سنخوضها أمام الهلال في 27 سبتمبر الحالي، ووقتها سيعرف الجميع الحقيقة كاملة، والمؤكد أن كل إعلامي سيأتي المؤتمر وليس في رأسه سوى سؤال عن نور".
ورفض جوزيه الكشف عن أية أجزاء من تلك الأسرار أو التفاصيل، ورفض التعليق حول موقفه إذا ما رغب اللاعب في الرحيل ورحب بأي من العروض التي تنهال عليه، واكتفى بالتعليق "صدقني بسبب هذه الأزمة، وبسبب علامات الاستفهام التى أراها في عينيك وأراها دائماً في عيون كل رجال الصحافة هنا وهناك قاطعت وسائل الإعلام السعودية، وأقصد رفضت الظهور إعلامياً من خلال إجراء حوارات صحفية، أو لقاءات تلفزيونية".
وأطلق جوزيه ضحكة عالية تحمل قدراً من التهكم عندما نقلنا له خوف وقلق إدارة وجماهير الاتحاد من أن تكون زيارته للقاهرة لها أسباب ودوافع أخرى غير الزيارة، وأن الهدف منها الترتيب لعودته لقيادة الأهلي مجدداً، وقال "من أجل المخاوف السعودية والشائعات المصرية كنت متردداً في أن أقوم بهذه الزيارة، لكن في النهاية اكتشفت أنني قد أموت على الكرسي الذي أجلس عليه قبل أن أتحرك من مكاني خوفاً من الشائعات".
وفي وقت يعود جوزيه لجدة بعد إجازة الثلاثة أيام في القاهرة، تخلف عضو الجهاز المعاون له البرتغالي فيدالجو عن القدوم وفضل العودة لوطنه ليكون بجوار زوجته المريضة.
وكان جوزيه وصل القاهرة بطريقة مفاجئة الأربعاء الماضي، في أول زيارة يقوم بها لمصر منذ رحيله عنها نهاية مايو من العام الماضي، بعد أن قضى فيها 5 سنوات متصلة تولى خلالها تدريب الأهلي المصري وقاده لإحراز 19 بطولة محلية وخارجية، وقضى فترة الإجازة مع جهازه المعاون في تلبية الدعوات التى انهالت عليه من مسؤولي وأعضاء الجهاز الفني الحالي ولاعبي الأهلي، واستقبلوه استقبال الأبطال من قبل جماهير الأهلي التي انتظرته أمام بوابه النادي مساء الأربعاء الماضي.






رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الزعيم ليوم الاثنين 4 / 10 / 1431 هـ من الصحـف لےطبعےالخآص الرياضة والشباب 7 13-09-2010 03:29 PM
أخبار الزعيم ليوم السبت 2 / 10 / 1431 هـ من الصحـف لےطبعےالخآص الرياضة والشباب 7 13-09-2010 12:09 PM
لـــيش مارٍديتوٍ ع ــلى موٍآضـيعــي ؟!؟ محمد احتواء ما لا يحتوى 8 23-04-2008 12:30 AM
مقالة الشاعره الناقده سحايب الفيصل في جريدة الأنباء الكويتيه اليوم السبت السبت 16/2 صعب المنال نشيد الروح 5 27-02-2008 07:04 PM
:: أح ــمد صالح على كرسي الإعتراف :: محمد قــاعـة كــبــار الضـيوف 60 25-12-2007 10:19 AM


الساعة الآن 09:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w